مكتب شباب المستقبل بالدقهلية
برجاء تسجيل الدخول
اذا كنت غير عضو فى المنتدى نتشرف بإنضمامك الينا


مكتب شباب المستقبل بالدقهلية
 
اعلانات شباب الالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيس بوك والمستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsanad
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 607
عدد النقاط : 719
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

بطاقة الشخصية
حقل 1: 20

مُساهمةموضوع: الفيس بوك والمستقبل   الثلاثاء يونيو 23, 2009 10:35 pm

[size=25]بالـ "فيس بوك" يُهدم المستقبل





إن كان لديك وقت تريد إهداره فى أى شىء وبدون أى فائدة عليك بعمل حساب على "الفيس بوك"، وهذا أيضاً إن أردت أن تكون طبيعياً ومنفتحاً على الحياة مع شبابنا غير الواعى.

بوابة الـ "فيس بوك" من أكبر المجتمعات الافتراضية على الإنترنت، تحتوى على جميع ما يبحث عنه مستخدم الإنترنت فى العالم، من تسلية وترفية وصناعة علاقات بشرية واجتماعية وهمية وحقيقية على حد السواء، وأحد أهم خدمات الموقع هى خدمة "المجموعات" التى تمكن الجميع من الاتصال والتعارف والصداقة، حتى الأطفال فى سن التسع والعشر سنوات لديهم جروبات.

كل ذلك والـ "فيس بوك" برىء من أى اتهام أو حتى مسئولية تلقى على عاتقه، وكتر ألف خيره لحد كده، إذن من يتحمل مسئولية تكوين مجموعات وجماعات يجمعها المزاج والهوى، فضلاً عن الكتابات والإدراجات التى تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أى طرف آخر.

كيف يلقى الـ "فيس بوك" بكامل المسئولية على المستخدمين، وأغلب مستخدميه الآن أصبحوا من الأطفال والشباب فى بداية سن المراهقة، العابثين منهم والجادين، من يتحمل جذوراً لمجموعات وجماعات سوف تتعملق فى المستقب ، من إيموز وهيبيز وعبدة الشيطان وغيرهم؟

من يتحمل مجموعات مليئة بالصور الإباحية وروابط لمئات المواقع الإباحية، وتنشر وتوزع وتشاهد دون رقيب أو حسيب، من يتحمل مسئولية السب والقذف والشتم واللعن بطريقة علنية، كسروا كل التابوهات الأخلاقية لهذا المجتمع، لم يعد هناك سوى خراب للديار، الـ "فيس بوك" صار كهفاً مظلماً يدخله كل من يحاول ممارسة العبث بهذا المجتمع وقيمه الثابتة، فتح أبواب لصداقات مشبوهة وأشخاص لا يعرفون بعضاً تماماً، ويتبادلون معاً الصور والفيديو والسيرة الذاتية، مما يسبب العديد من المشاكل عند اكتشاف العكس، والأصل غائب فى ظل هذا المجتمع الافتراضى.

بالـ "فيس بوك" يُهدم المستقبل، والفيس بوك ليس مسئولاً، لا يتحمل أى مسئولية، وأصبح كالقطار بلا كوابح فانطلق ليدهس شبابنا دون وعى ولا مبالاة.




منقوووول
[/size]

_________________
طب ولما الطين يروح .. ايه اللي فاضل ؟؟
ولمين نغني ونفدِي روح ؟؟ ولمين نناضل ؟؟؟؟
ولمين اعود واشتاق واحب واغير واكافح ؟؟
ولمين اغني واقول ( بحبك يا بلد) والحب طافح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shapapeldakahlia.rigala.net
اسبرانزا
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

انثى عدد الرسائل : 65
عدد النقاط : 24
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

بطاقة الشخصية
حقل 1: 20

مُساهمةموضوع: رد: الفيس بوك والمستقبل   الأربعاء يوليو 22, 2009 12:40 pm

نعيب زماننا والعيب فينا كل الموبقات والخلاعة والانحرافات يتحملها موقع كان غرض الى عملة اكيد غير الى وصل لية استخدامنا كمصريين وعرب ولو طبقنا نظريتك دى كمان المفروض محرك البحث google يتلغى لان معروف طبعا اعلى نسبة بحث فى الدول العربية ومنها مصر على المحرك دة عن اية
وبدل مانت بتعيب على الفيس بوك ارجع الامر لاصلة للاب والام الى اهملة فى تربية ورعاية ابنهم لدرجة ان عقلة مبقاش لية هدف انة يستخدم النت الا فى التوافهة والموبقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيس بوك والمستقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مكتب شباب المستقبل بالدقهلية :: منتديات أخرى :: الكومبيوتر والإنترنت-
انتقل الى: